تعزيز التنسيق الأمني مع السعودية – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

عقد وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام اليوم الخميس، مع نائب وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الداود، والوفد المرافق له الاجتماع الثاني للجنة العليا المشتركة بين البلدين بحضور الوكلاء المساعدين وعدد من القيادات الأمنية تم خلالها بحث مجمل الأوضاع الأمنية وسبل تعزيز التنسيق الأمني والتعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة المخدرات مع استمرار العمل على تبادل الخبرات التدريبية وفى نفس السياق تم بحث وضع الية لتسهيل حركة التنقل للمسافرين بين البلدين الشقيقين.
وفي بداية اللقاء نقل وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام ، تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق .م. الشيخ خالد الجراح ، إلى ائب وزير الداخلية السعودي الدكتور ناصر بن عبد العزيز الداود والوفد المرافق له في بلده الثاني الكويت، مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية المتأصلة بين البلدين الشقيقين في ظل توجيهات القيادة السياسية العليا بتذليل كافة الصعاب ، ونقل تعازية الصادقة لوفاة المغفور له الامير طلال بن عبدالعزيز آل سعود .
وأبرز أهمية هذه اللقاءات الثنائية لتبادل وجهات النظر في كل ما يطرأ على الساحة الأمنية، موضحاً أن جلسة المباحثات تناولت استعراض عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، مشيراً إلى تطابق وجهات النظر في كافة القضايا التي تم بحثها.
ومن جانبه أعرب نائب وزير الداخلية السعودي والوفد المرافق له عن شكره وامتنانه لدولة الكويت على الحفاوة وحسن الاستقبال، مؤكداً على زيادة التعاون الأمني بين البلدين في ظل الظواهر والقضايا المتعددة ما يصب في صالح الشعبين الشقيقين في إطار منظومة مجلس التعاون لدول الخليج العربي معرباً عن ارتياحه العميق لنتائج المباحثات المثمرة والبناءة والجيدة



تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية