حبس مواطنين 6 أشهر لاعتدائهما على | جريدة الأنباء

فندق

إعداد: عبدالكريم أحمد

قضت محكمة الجنح بحبس مواطنين ستة اشهر وذلك لاعتدائهما على رجل امن اثناء تأدية عمله. وكان المحاميان سعد الدواي وزبن العربيد قد اقاما دعوى مدنية على الشخصين المعتديين بصفتهما وكيلان عن المجني عليه.

وطالبا بتوقيع اقصى عقوبة على الجانيين وذلك لما تحمله القضية من حيثيات في مقدمتها الاعتداء على موظف عمومي اثناء تأدية عمله، وهو ما دعا المحكمة لاصدار حكمها المتقدم.

واشار المحامي سعد الدواي الى انه سيمضي قدما في قضية الجنحة للحصول على كل حقوق موكله سواء الادبية او المادية وذلك لكون المجني عليه من رجال الامن الذين يواصلون النهار بالليل لتوفير الامن للجميع داخل البلاد تحت مظلة القانون.

بدوره، طالب المحامي زبن العربيد، المشرع بتغليظ العقوبات على مرتكبي هذه الجرائم من خلال سن القوانين التي تجرم مثل هذه الافعال المشينة والمستغربة على مجتمعنا الكويتي خاصة فيما يخص رجال الامن الذين يتعاملون مع الجميع في اطار الاحترام ووفق القانون في المقام الاول.

مشددا على ضرورة توعية النشء والشباب من الاجيال الجديدة بالدور والمكانة الكبيرة لرجال الامن وما يستحقونه من تقدير في ظل ما يبذلونه من جهود مضنية واعلاء مصلحة الوطن والتضحية بكل غال ونفيس.





تفاصيل الخبر من المصدر ( الانباء)

نظام الارشفة الالكترونية