حريق في «الوفرة» يلتهم مخزنين للفلِّين والأسمدة – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق



عبدالرزاق المحسن|

استنفر رجال الإطفاء، أول من أمس، إثر حريق طال مخزنين في مزرعة بالوفرة.
وذكرت مصادر مطلعة ان بلاغا الى مركز عمليات الإطفاء أفاد باندلاع حريق في مخزن بأحد مزارع الوفرة يحتوي على فلين وأسمدة وصناديق تستخدم لتعبئة المحاصيل الزراعية، وسرعان ما انتقل الى مخزن مجاور بمساحة إجمالية قاربت 150 مترا مربعا.
وبينت المصادر ان رجال مراكز إطفاء الوفرة والنويصيب والإسناد والفحيحيل بقيادة الرائد جاسم الجسمي والنقيب يوسف مراد شرعوا بمكافحة النيران وتمكنوا من محاصرتها وإخمادها دون وقوع إصابات، فيما اقتصرت خسائرها على الماديات.
من جهته، اكد رئيس الاتحاد الكويتي للمزارعين م.صالح الانبعي ان الحريق الذي اندلع في احدى مزارع الوفرة أول من امس، تم التعامل معه من قبل جهات الاختصاص، حيث تمكنت من السيطرة عليه من دون وقوع اي إصابات، فيما اقتصر الحادث على الخسائر المادية فقط.
واوضح الانبعي في تصريح صحافي امس «كاتحاد مسؤوليتنا هي متابعة كل ما يتعرض له المزارعون والوقوف معهم، والاطمئنان على أوضاعهم ومصالحهم ومنتجاتهم، مشددا على ضرورة متابعة العمالة ومراقبة اوضاع المزارع وملحقاتها وتجهيزاتها الخاصة بالأمن والسلامة، لضمان عدم حدوث اي مكروه».
وثمن الانبعي سرعة استجابة الجهات المختصة، سواء من رجال وزارة الداخلية او الإدارة العامة للإطفاء، ووزارة الصحة، بعد تواجدهم بمكان الحادث بوقت زمني قصير، وتقديم كل خدماتهم.




تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية