لطيفة الفهد: المرأة تحظى باهتمام القيادة السياسية

نظام الارشفة الالكترونية

أشادت رئيسة لجنة شؤون المرأة التابعة لمجلس الوزراء الشيخة لطيفة الفهد بالجهود التي تبذلها الحكومة من أجل إعلاء قيمة المرأة الكويتية وتوفير الرعاية الكاملة والإمكانات اللازمة لتفعيل دورها في التنمية.
ودعت في تصريح أمس نساء الكويت إلى المشاركة في الاحتفالية بيوم المرأة الكويتية التي تقيمها اللجنة تحت رعاية سمو أمير البلاد.
وأوضحت الشيخة لطيفة أن تفاعل المرأة الكويتية مع هذه الاحتفالية التي ستقام بفندق الشيراتون في الـ16 من الشهر الجاري يظهر الوجه الحضاري المشرق والمشرف للكويت باعتبارها في طليعة الدول التي تهتم بالمرأة وتعزز مكانتها في المجتمع والعالم.
ولفتت إلى أن الاحتفالية التي تقام هذا العام تحت شعار «المرأة عطاء وبناء» تتزامن مع يوم تاريخي ومشهود بالنسبة للمرأة الكويتية هو يوم الـ 19 من مايو عام 2005 التي حصلت فيه على كامل حقوقها السياسية.
وأكدت الشيخة لطيفة الفهد أن المرأة الكويتية حظيت منذ عقود طويلة باهتمام القيادة السياسية التي أدركت دائما دورها الفاعل في البناء ومكانتها الكبيرة في المجتمع، مشيرة إلى أن المرأة الكويتية كانت على مستوى هذه الثقة واثبتت كفاءتها في كل المجالات والمواقع وضربت الأمثلة في العمل والقدرة على العطاء وتحقيق الإنجازات.

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.