مسلسل الاعتداء على الشرطة مستمر – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق



أحمد العنزي |

لم تكد تمر ساعات على واقعة اعتراض مواطن لدورية مرور في الأحمدي، وتمكينه مستهترين من الهروب، حتى شهدت منطقة الصباحية اول من أمس واقعة أشد، تمثلت في سيناريو مشابه، ولكن زاد بواقعتي اصطدام بدورية الشرطة والاعتداء على رجال الأمن.
ووفق مصدر أمني، فإنه اثناء تجوال دورية في منطقة الصباحية شوهدت مركبة من نوع وانيت نيسان بيضاء تقوم باستهتار ورعونة، وحين طلب رجال الدورية من قائدها الوقوف رفض الانصياع ولاذ بالفرار، فجرت ملاحقته إلا أنه قاوم واصطدم بدورية الشرطة رقم ١٠٠٢٧ ولاحقته الدورية حتى وصل منزله.

طلقة تحذيرية
وأضاف المصدر أن رجلي الشرطة ترجلا من الدورية لضبطه، فقام أشخاص بمحاصرة الدورية وتمكين قائدها من بالهرب والاعتداء والتهجم على رجلي الأمن، اللذين طلبا اسنادا من عموم الدوريات وأطلقا طلقة تحذيرية لفض التجمهر ما أجبر المجهولين على الفرار فجرى حجز المركبة وتحرير مخالفات مرورية لها.
وتقدم رجلا الأمن إلى مخفر الصباحية لتسجيل قضية اعتداء واهانة موظف، وجرى حجز المركبة ويجري العمل على ضبط المتوارين عن الأنظار.

ضبط حالات
على صعيد متصل، أعلنت الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية أن قطاع المرور نفذ حملات مرورية لضبط مخالفي القيادة أثناء العاصفة التي ضربت البلاد اول من أمس، ما أسفر عن ضبط 65 حالة استهتار ورعونة.
وفي محافظتي الأحمدي والجهراء، تمكن رجال الأمن العام اول من أمس من ضبط عدد من المستهترين، نظرا لتعريض حياتهم وحياة الآخرين للخطر، وبالتحقيق معهم أقروا بما ارتكبوه من مخالفة لقانون المرور.




تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية