وزير الدفاع: أمن السعودية من أمن الكويت

نظام الارشفة الالكترونية

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد أن أمن السعودية وأمن دول مجلس التعاون الخليجي جزء لا يتجزأ من أمن الكويت، معربا عن تسخير كل الإمكانيات لخدمة الأشقاء في السعودية.
وتفقّد الخالد أمس الأول القوات الكويتية المشاركة في «إعادة الأمل» بالسعودية للتهنئة بحلول شهر رمضان المبارك. ونقل تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا ووقوف ومساندة الكويت حكومة وشعبا لدعم السعودية ودول مجلس التعاون والدول العربية المشاركة في التحالف العربي ــــ الإسلامي الموحّد لإعادة الشرعية إلى اليمن الشقيق.
وأعرب عن فخر واعتزاز الجيش الكويتي برجاله البواسل لما يقومون به من دور مهم ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكلة إليهم.
ونقل الخالد للقوات الكويتية تهنئة القيادة السياسية، وتمنّى لرجال الجيش الكويتي المشاركين في السعودية أن تحفظهم عناية الرحمن والتوفيق والنجاح في إتمام مهامهم وواجباتهم في أداء واجبهم الوطني ومساندة السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.
وأثنى على ما حققته القوات المسلحة الكويتية من نتائج مشرّفة، تُعد مبعث فخر واعتزاز لكل مواطن كويتي، كما أشاد باليقظة والاستعداد والتأهّب التام للقيام بالمهام العسكرية بكل كفاءة واقتدار، مادحاً الروح القتالية العالية التي يتمتعون بها، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يديم نعمتي الأمن والأمان على السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي والأمتين العربية والإسلامية.

|

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.