أميرزالي وكوبال في جولة تسوق

نظام الارشفة الالكترونية

إعداد نيفين أبو لافي |

اصطحب النجم التركي كينان أميرزالي الشهير بـ«إيزيل» مع زوجته، الفنانة سينيم كوبال في أحدث ظهور لهما بجولة تسوق في مركز زورلو التجاري.
كينان وسينيم وبعد قيامهما بجولة تسوق قصيرة، التف حولهما المعجبون، ولم ينزعج الثنائي من حب جمهورهما، ولبى النجمان طلباتهم بالتقاط صور تذكارية معهما.
يُذكر أن كينان أميرزالي احتفل بزفافه على سينيم كوبال بعد قصة حب قصيرة جمعتهما مايو 2016، وقد اعلنت سينيم اعتزالها التمثيل أواخر العام الماضي بعد فشل آخر مسلسلاتها «وجهاً لوجه»، حيث تم توقيف عرضه لعدم تحقيق الحلقتين الأوليين منه نسب المشاهدة المتوقعة، الأمر الذي أصاب الفنانة بخيبة أمل كبيرة، خاصة أنه كان العمل الدرامي الأول الذي عادت به إلى الشاشة بعد غياب عامين.
من ناحية أخرى، ينتظر كينان أميرزالي لعرض مسلسله الجديد «الفاتح»، يوم 13 مارس المقبل عبر شاشة كانال دي، وهو العمل الذي يعود به النجم التركي إلى الشاشة بعد غياب أكثر من عامين، حيث كان آخر أعماله الدرامية، مسلسل «القبضاي» أمام النجمة التركية بيرغوزار كوريل، وقد كشفت صحف تركية عن أن النجم التركي سيتقاضى نحو 350 ألف ليرة تركية مقابل الحلقة الواحدة.
الشركة المنتجة طرحت تريلر المسلسل، وقد حقق نسب مشاهدة قياسية، حيث يتوقع القائمون على العمل المنتظر نجاحا قويا للمسلسل، بشكل يماثل نجاح المسلسل التركي التاريخي الأشهر «حريم السلطان».

كايا تساند والدتها في مرضها

 

رافقت الفنانة التركية هازال كايا الشهيرة بـ«فريحة» والدتها المحامية عائشة غول، خلال خضوع الأخيرة لجلسة علاجية في أحد مستشفيات منطقة نيشاتاشي.
هازال ابتسمت للكاميرات، وطلبت من الصحافيين عدم ازعاج والدتها، قائلة لهم «يجب أن أتناول الفطور مع امي.. دعونا ألا نتحدث الآن».
يُذكر أن عائشة والدة الفنانة اعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، ونشرت صورة ظهرت فيها الفنانة تحلق لوالدتها شعرها، قبل خضوعها لجلسات العلاج الكيميائي، وكتبت معلقة عليها «الخوف من ذكر اسم السرطان غير صحيح، التشخيص المبكر له يعطي فرصة كبيرة للعلاج.. شكراً لأمنياتكم بالشفاء».
من ناحية أخرى، يُعرض لهازال كايا حالياً في تركيا مسلسل «حكايتنا» الذي تشارك في بطولته أمام الفنان التركي بوراك دينيز، وهو العمل الذي عادت به إلى الشاشة بعد غياب عامين بعد آخر مسلسلاتها «ميرال».

«الأطفال أمانة لديك» جديد أكيوريك

 

حضر النجم التركي أنجين أكيوريك الشهير بـ«كريم» المؤتمر الصحافي لإطلاق فيلمه الجديد «الأطفال أمانة لديك».
أنجين أعرب عن سعادته بمشاركته في بطولة هذا العمل، متمنياً أن يلقى اعجاب جمهوره ورضاه، وقد استغل الصحافيون الفرصة، وسألوا إنجين عما أثير مؤخراً حول نشأة قصة حب جديدة بينه وبين الفنانة التركية جانسو ديري، فأجاب «لا أعلم من أين تأتي هذه الأخبار»، وبذلك نفى كل ما قيل حول هذا الموضوع.
يُذكر أن أنجين يشارك في بطولة «الأطفال أمانة لديك» أمام الفنانة التركية هيلال التينباك، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي بتركيا يوم 23 مارس المقبل.
من ناحية أخرى، كان مسلسل «حتى الممات» آخر عمل درامي لأنجين أكيوريك، في الوقت الذي كان مسلسل «الأم» آخر أعمال جانسو ديري.

المصدر من القبس

نظام الارشفة الالكترونية