البحرين: محافظ الشمالية :التواصل وتبادل الزيارات تؤكد قوة التلاحم الوطني‎

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

المنامة في 11 مايو / بنا / عبر سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية خلال المجلس الرمضاني للمحافظة ، عن شكره وتقديره لرواد مجلس المحافظة الرمضاني، معتبراً أن التواصل وتبادل الزيارات خصوصاً في شهر رمضان المبارك ، تمثل ميزة يحرص عليها حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه ، وتؤكد قوة التلاحم الوطني ووقوفه عصيا ، ضد كل من يسعى للنيل منه .


وخلال المجلس ، استمع المحافظ والحضور إلى محاضرة قدمتها د. سمية يوسف حسن حول إدارة المخلفات العضوية المنزلية والطرق المثلى للتخلص منها وأهمية تقنين الاستهلاك حفاظا على البيئة ومستقبل البشرية، وتأتي المحاضرة ضمن برنامج بلدية الشمالية الرمضاني والذي يهدف إلى تعزيز الوعي ونشر ثقافة تدوير المخلفات المنزلية.


وعبر المحافظ عن ارتياحه لما احتوته المحاضرة من معلومات قيمة داعياً إلى تبني مبادرة وطنية للحفاظ على البيئة وإعادة تدوير المخلفات بشكل عام والاستفادة من تجربة التقنية السنغافورية لمعالجة المخلفات والنفايات وتحويلها إلى طاقة كهربائية وتصفير الانبعاثات الناتجة عن هذا التدوير، مشيداً بمستوى الطرح وحجم المعلومات التي تناولتها المحاضرة، شاكراً مدير عام بلدية الشمالية ورئيس المجلس البلدي على هذا البرنامج ، داعياً لاستمراره على مدار العام.


ونوه المحافظ إلى أن مجلس المحافظة الرمضاني القادم ، سيستضيف جلسة حوارية لتوضيح محتوى وأهداف قانون العقوبات البديلة بمشاركة المحامي فريد غازي رفيع وإدارة الشئون القانونية بوزارة الداخلية، مبيناً أن المحافظة تعمل على تبني البرامج الاجتماعية لتنفيذ القانون بالتعاون مع إدارة الوقاية من الجريمة.


م.ف.ق/س.ي


بنا 1849 جمت 11/05/2019








تاريخ النشر: 2019-05-12 01:10:00

الناشر/الكاتب: [email protected]

وكالة أنباء البحرين – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية