الجزائر: البلاد الأخيرة / القبض على جاسوس جزائري يعمل لصالح المخابرات الإسرائيلية

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

البلاد.نت – رضوان بوعالية – علمت البلاد من مصدر أمني رفيع المستوى أن الحنكة الاستعلاماتية و التحريات المكثفة التي قامت بها مختلف الأجهزة الأمنية التابعة لأمن ولاية وهران منذ انطلاق الحراك الشعبي من تحديد و كشف عن لثام شخص بطال يبلغ من العمر 43 سنة ينحدر من ولاية سيدي بلعباس يعمل لصالح الاستخبارات الإسرائيلية الموساد.
و كشف متحدث البلاد ان عملية التوثيق جاءت بعد مراحل من تقفي المشتبه فيه الذي كان يتنقل يوميا من ولاية سيدي بلعباس إلى ولاية وهران حيث رصدته أعين و عدسات الجهات الأمنية الاستعلاماتية وسط الحشود يردد و ينشر شعارات تحريضية داعيا إلى العنف و الفوضى .
وبعد تسليط الأضواء تبين أن المشتبه فيه كان يتواصل و يتخابر يوميا مع فتاة أجنبية تقطن بالأراضي الفرنسية و كانت تتواصل معه من عدة دول منها فرنسا – المغرب- إسرائيل .
و استرسل مصدر البلاد ان التحريات أثبتت تعاملات خطيرة يقوم بها الباطن منها إرسال فيديوهات لمناطق و نقاط عسكرية و مدنية حساسة علاوة عن إرسال تقارير شبه يومية مفصلة عن الأوضاع السياسية و الأمنية بالوطن . حيث أمر قاضي التحقيق بحبس المتهم الجاسوس الذي حضر التحقيق رفقة أربعة من أكبر و أجدر المحامين و الذي نسبت في حقه تهمة التخابر، و التجسس مع دولة إسرائيل ضد الجزائر .



تاريخ النشر: 2019-04-16 18:22:00

الناشر/الكاتب:

المصدر : Article Feed

نظام الارشفة الالكترونية