إخلاء سبيل طبيب العدان والابن وحجز | جريدة الأنباء

الكويت : إخلاء سبيل طبيب العدان والابن وحجز | جريدة الأنباء

فندق

عبدالكريم أحمد

أمرت نيابة الأحداث بإخلاء سبيل طبيب مستشفى العدان «ع.ث» الذي تعرض للضرب بدون كفالة، وبإخلاء سبيل الحدث المعتدي بكفالة 100 دينار وحجز الأب على أن يعرض على وكيل النيابة مجددا.

ونقل مصدر لـ «الأنباء» أن وكيل النيابة وجه إلى الأب ونجله الحدث أربع تهم هي السب والضرب وإهانة موظف عام والتعدي عليه، فيما وجهت إلى الطبيب ثلاث تهم هي السب والضرب والتهديد بإنزال الضرر، مشيرا إلى أن الأب والابن أنكرا التهم وقررا أنهما دخلا في تشابك مع الطبيب في حين أنكر الأخير الاتهامات، مؤكدا أنه تعرض للضرب من دون مبرر خلال قيامه بواجبه المهني.

وأوضح الطبيب في أقواله أن الحدث دخل برفقة شقيقه المريض وألقى بالأوراق بطريقة مستفزة ثم خرج وعاد مكررا فعلته فعاتبه ونصحه إلا أنه لم يتقبل ووجه إليه إهانة ودخل في نقاش معه، ولما طلب منه الخروج كونه مشغولا بعلاج المرضى اتصل بوالده الذي طلب محادثة الطبيب لكن الأخير رفض وبعدها حضر الأب وقام بلكمه في رأسه وضربه بآلة طبية على رأسه.

بدوره، أكد الابن أن الطبيب قام بإهانته وتهديده بضربه إن لم يخرج، فيما أكد الأب أنه دخل بتشابك مع الطبيب الذي قام بالاعتداء عليه وتسبب في كسر إصبعه، وهو ما دعا وكيل النيابة إلى إحالة الطرفين إلى الطبيب الشرعي لبيان حقيقة الإصابات وكيفية حدوثهما ومدى تصنعها، كما أمر بتفريغ كاميرات المستشفى لبيان الواقعة.

وتعقيبا على ذلك، قال وكيل الطبيب المحامي محمد الحربي لـ «الأنباء» إن موكله تعرض لاعتداء مشين خلال أداء واجبه الوظيفي، داعيا إلى وضع حد لمثل هذه الاعتداءات.





تاريخ النشر: 2019-04-29 03:00:00

تفاصيل الخبر من المصدر : جريدة الانباء الكويتية

نظام الارشفة الالكترونية