الاستئناف تؤيد إعدام ثلاثة أشقاء | جريدة الأنباء

الكويت : الاستئناف تؤيد إعدام ثلاثة أشقاء | جريدة الأنباء

فندق

عبدالكريم أحمد

أيدت محكمة الاستئناف أمس حكم أول درجة بإعدام ثلاثة شبان من غير محددي الجنسية شنقا بعد إدانتهم بجريمة قتل شاب من ذات الفئة داخل محل خياطة في جمعية منطقة الصليبية، فيما أدانت متهما رابعا بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ لقيامه ببيع مسدس للمتهم الثاني.

وتعود وقائع الجريمة إلى شهر مايو من العام الماضي وتحديدا خلال شهر رمضان، حيث اتفق المتهمون على قتل المجني عليه البالغ من العمر 33 عاما بعد خروجه من السجن ثأرا لشقيقهم الذي توفي على يده بعد مشاجرة بينهما خلال العام 2010، حيث أحضر المتهم الأول سلاح كلاشينكوف والثاني مسدسا وقام الثالث بمرافقتهما لتقوية عزيمتهما خلال تنفيذ الجريمة.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين الأول (28 عاما) والثاني (21 عاما) والثالث (18 عاما) أنهم في يوم 19 مايو 2018 قتلوا المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد وأعدوا لذلك سلاحين ناريين، حيث ترقبه الأول حال خروجه من مسكنه وتبعه بمركبته واتصل على شقيقيه اللذين تبعاه وترصداه حتى دخوله محل خياطة بالصليبية فتبعه الأول والثاني وعاجلاه بوابل من الرصاص، فيما حضر الثالث في موقع الجريمة لتقوية عزمهما، وأسندت المحكمة إلى متهم رابع (35 عاما) بأنه باع للثاني مسدسا غير مرخص.

وقال وكيل ورثة المجني عليه المحامي عايد الرشيدي لـ «الأنباء» انه دفع بتوافر أركان جريمة القتل مع سبق الإصرار والترصد بحق المتهمين.





تاريخ النشر: 2019-05-20 03:00:00

تفاصيل الخبر من المصدر : جريدة الانباء الكويتية

نظام الارشفة الالكترونية