الجراح رقى استثنائيا ملازمين أولين | جريدة الأنباء

الكويت : الجراح رقى استثنائيا ملازمين أولين | جريدة الأنباء

فندق

محمد الجلاهمة ـ أحمد خميس ـ عبد الكريم أحمد

أصدر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح امس قرارا بترقية كلا من الملازم اول حقوقي علي العلاج والملازم اول سلطان الرشيدي الى رتبة نقيب، وترقية الرقيبين اولين مخلد الرشيدي وخالد الحربي الى رتبة وكيل ضابط.

نظير جهودهما في ضبط المتهمين الاربعة ومنع جريمة اعظم كان من الممكن ارتكابها بحق المحامي المخطوف ولما قاموا به من جهود مثمرة بناءة لحماية أمن الوطن وأمان مواطنيه.

وكان الجراح قد التقى الضابطين وضابطي الصف في مكتبه لتكريمهما وذلك بحضور وكيل الوزارة الفريق عصام النهام ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن العام اللواء فيصل النواف ومدير عام مديرية امن محافظة الفروانية اللواء عبدالله العلي.

وعلى هامش التكريم، اكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح أن رجال الأمن هم العيون اليقظة الساهرة على حماية أمن الوطن وأمان المواطنين والمقيمين، مشددا على ضرورة مواصلة العمل والتطوير الدائم للأداء لتحقيق الأهداف المرجوة.

وأثنى الشيخ الجراح على ما يتميز به المكرمون من حس أمني وروح المبادرة وتفانيهم في العمل، معربا عن فخره واعتزازه بأدائهم وسعيهم للحفاظ على هيبة القانون والتصدي بكل حزم وشدة لأي عمل مخالف للقانون.

من جانبه، قال الفريق عصام النهام ان المؤسسة الأمنية تضرب المثل دائما في روح التواصل بين القيادة ومنتسبيها وروابط الأسرة الواحدة التي تجمعهم.

وكانت وزارة الداخلية قد اصدرت بيانا بهذا الشأن قالت فيه ان التكريم يأتي في إطار سياسة القيادة العليا لوزارة الداخلية بتقدير قيمة العمل والبذل والعطاء وإعلاء قيم روح المبادرة بين رجال الأمن من أجل دعم أمن الوطن وسلامة المواطنين.

من جانبه، اعرب اللواء الشيخ فيصل النواف وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام، عن شكره وتقديره لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، على هذه المبادرة الطيبة، مؤكدا أن هذا التكريم وسام على صدور كل رجال الأمن ودافعا لهم للتضحية بالغالي والنفيس من أجله.

اقرأ ايضاً:

الشريان: محو قيد المتهم بالتحريض من سجلات «المحامين»

قضية الخطف .. المحرّض ينفي التهم والوافدون الأربعة يؤكدون تورطه





تاريخ النشر: 2019-03-01 03:00:00

تفاصيل الخبر من المصدر : جريدة الانباء الكويتية

نظام الارشفة الالكترونية