وزير الداخلية حريصون على دعم | جريدة الأنباء

الكويت : وزير الداخلية حريصون على دعم | جريدة الأنباء

فندق

أكد وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي أمس الاثنين خلال استقباله عددا من قيادات الجهات والهيئات الوطنية حرص وزارة الداخلية على تقديم كل الدعم والمساندة لها.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحافي ان وزير الداخلية بحث مع رئيس جمعية مكافحة الفساد (تحت الإشهار) نواف السويط والأمين العام المساعد لقطاع الثقافة في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب د.عيسى الأنصاري كل على حدة موضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأشارت الإدارة الى ان وزير الداخلية التقى كذلك رئيس مجلس إدارة جمعية النزاهة الوطنية المحامي محمد العتيبي وأمينها العام م.حمود العنزي ورئيس الاتحاد الكويتي للمزارعين عبدالله العازمي ونائبه حسين العجمي وأمين سر الاتحاد محمد العتيبي بحضور الوكيل المساعد لشؤون الإقامة اللواء أنور البرجس كل على حدة.

وأضافت ان وزير الداخلية بحث معهم آلية تعزيز التعاون البناء بين وزارة الداخلية والهيئات الوطنية الرسمية والأهلية بما يخدم مصلحة البلاد، مؤكدا حرص المؤسسة الأمنية على تقديم كل أنواع الدعم والمساندة لهذه الهيئات بهدف تحقيق التطوير وإظهار الوجه الحضاري للكويت.

ومن جانبهم، توجه هؤلاء بالشكر والتقدير لوزير الداخلية على حفاوة الاستقبال ولجميع منتسبي وزارة الداخلية على ما يقدمونه من تعاون بناء وعلى استعدادهم الدائم للتواصل وتذليل العقبات بما يخدم الصالح العام.





تاريخ النشر: 2021-04-06 03:00:00

تفاصيل الخبر من المصدر : جريدة الانباء الكويتية

نظام الارشفة الالكترونية