الوافد المتهم بالرشوة ليس مستشاراً – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

نفى نائب مدير شؤون المنافذ الجمركية رئيس لجنة التحقيق عدنان القضيبي صحة ما جرى تداوله على بعض الوسائل الإعلامية مؤخراً، بأن هناك خلافات في لجنة التحقيق بشأن اتهام وافد عربي يعمل قانونياً بالإدارة العامة للجمارك بـ«الرشوة»، وبشأن اعتذار رئيس اللجنة عن القيام بمهامه.
وقال القضيبي في تصريح صحافي أمس إنه بعد توجيه الاتهام إلى الوافد الذي لا يعمل مستشاراً بل اختصاصياً قانونياً بالإدارة العامة للجمارك بـ«الرشوة»، أمر مدير الجمارك المستشار جمال الجلاوي بتشكيل لجنة تحقيق لجمع وحصر المعلومات والمستندات اللازمة محل التهمة من جميع الإدارات والمكاتب ذات العلاقة بالموضوع بالجمارك، وصدر بيان صحافي بذلك، وهو لا يزال محجوزاً لدى النيابة العامة على ذمة القضية حتى تاريخه.
وأشار الى أنه أثناء مباشرة اللجنة أعمالها بالتحقيق رأينا أنه من باب الشفافية والحيادية أن تجري إعادة تشكيلها بالاستعانة بأعضاء يعملون بجهات محايدة، وأُجري اللازم بهذا الشأن.
من جانب آخر، أكدت «الجمارك» أنها تعمل بكل شفافية في هذا الموضوع وغيره من الموضوعات، وانها تتابع ما ينشر على وسائل الإعلام المتعددة ومتيقنة تمام اليقين من أن ما يتم نشره هو محل اعتبار واهتمام.



تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية