تسخير الإمكانات لترجمة الرؤية السامية – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

شدد نائب المدير العام لقطاع الوقاية في الإدارة العامة للإطفاء اللواء خالد فهد، على ان استراتيجية الإطفاء تعمل على تسخير كل الإمكانات وتطوير القدرات لترجمة رؤية سمو الأمير بتحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري وذلك بمتابعة المشاريع الصحية والثقافية والترفيهية.
وبين خلال افتتاح معرض «السلامة من أخطار الحريق والمواد الإشعاعية» أن من هذه المشاريع في مجال النقل الجوي والبحري والبري مبنى المطار المساند (T4) ومبنى طيران الجزيرة (TS) وتحت الإنشاء مطار (T2) وميناء مبارك وطريق الجهراء ودوار البدع وكثير من الطرق التي هي تحت الإنشاء والتطوير.

انعكاسات إيجابية
من جهته، ثمن مدير العلاقات العامة العميد خليل الأمير مبادرة الجمعية بإقامة المنتدى والمعرض المصاحب لما لهذه الأنشطة من انعكاسات إيجابية على السلامة والوقاية من الحريق.
بدوره، أشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية م. عادل النصار بدور الجهات المشاركة في المنتدى والمعرض لما لذلك من أهمية في الحماية من أخطار الحريق.

وسائل التعامل
ورأى النصار أن هذا المنتدى يجمع المهتمين والباحثين في مجال علوم الإطفاء للتشاور وبحث أفضل وسائل التعامل مع الحرائق واستعراض تقنيات الوقاية من الحريق ومكافحته.
واعتبر أن المنتدى والمعرض الذي تقيمه الجمعية فرصة لتبادل الخبرات، مشيراً إلى أوراق عمل وأبحاث قيمة سيتم تناولها ومنها ما يتعلق بإدارة الأخطار وحوادث المواد الخطرة وإدارة الأزمات وحوادث المطارات وتطوير معايير السلامة وتأمين المنشآت النفطية وغيرها.



تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية