جريدة الرؤية العمانية - الفيديو الذي تسبب في وقف شيرين عن الغناء .. والمطربة المصرية تستنجد بالسيسي

عُمان: جريدة الرؤية العمانية – الفيديو الذي تسبب في وقف شيرين عن الغناء .. والمطربة المصرية تستنجد بالسيسي

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

 

القاهرة – الوكالات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الذي قلب الدنيا على المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، وتسبب في وقفها عن الغناء.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الفيديو الذي تم تصويره من أحدث حفلاتها الغنائية، التي أحيتها في 14 مارس الجاري، وهي تقول لجمهورها البحريني نصا: أنا هنا أتكلم براحتي.. في مصر ممكن يسجنوني“.

وأصدر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان المصري هاني شاكر، بيانا صحفيا، وأن قرار إيقاف شيرين عبد الوهاب، لم يات إلا بعد تلقي النقابة شكاوى كثيرة من المصريين فى الداخل والخارج مدعمة بتسجيل للحفلة يظهر صحة ما جاء في الشكاوى، وهو ما يسيء للأمن القومي المصري.

من جانبها اعترفت شيرين خلال مداخلة هاتفية على فضائية “إم بي سي مصر”، بخطئها، وطالبت الجميع بمسامحتها، قائلة “أنا غلطانة”.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها تفتخر بمصريتها، ولم تقصد أي سوء مما بدر منها.

كما هاجمت نقابة الموسيقيين المصريين، بسبب قرار إيقافها عن الغناء، بعد أن تقدم أحد المحامين ببلاغ ضدها الخميس، يتهمها بالإضرار بالأمن القومي، على خلفية تصريحها في حفلها بالبحرين “لو اتكلمت في مصر أتحبس”.

واستنجدت شيرين عبدالوهاب، بالرئيس المصري، عبد الفتاح السيسى، بعد إيقافها عن الغناء، قائلة: “أنا مظلومة وحسبى الله ونعم الوكيل، وأناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فهو أبونا، وهناك مؤامرة ضدي وبستنجد بك ومعملتش حاجة، أنا مثل ابنتك، وأتعرض للاضطهاد”.

 

 





تاريخ النشر: 2019-03-23 13:11:07

الناشر/الكاتب: https://alroya.om

جريدة الرؤية العمانية – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية