قطر : هواوي تُطلق هواتفها الذكية الرائدة التي طال انتظارها HUAWEI P50 Pro و HUAWEI P50 Pocket

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI P50 Pro الجديد، أفضل هاتف ذكي مزود بكاميرا بتصميم جمالي وهاتف HUAWEI P50 Pocket – أحدث هواتفها القابلة للطي التي تأخذ جمال الموضة والابتكارات التكنولوجية إلى المستوى التالي، خلال حفل إطلاق إقليمي أقيم في العاصمة السعودية الرياض الأربعاء الماضي. وقال بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: «يسعدنا أن نقدم هاتفي HUAWEI P50 Pro و HUAWEI P50 Pocket الجديدين لمستخدمينا في المنطقة حيث نظل ملتزمين بالسعي لتحقيق أفضل جودة وجماليات، وتجارب التصوير. يعود هاتف HUAWEI P50 Pro الجديد إلى الفلسفات التي تكمن في قلب الهواتف الرائدة مع كاميرا True-Form Dual-Matrix وتصميم رائع بينما يجلب هاتف HUAWEI P50 Pocket ابتكارات الموضة والجمال والتكنولوجيا مع HUAWEI IMAGETM، في حين يتيح تصميمه المفصلي الجديد تماما للهاتف الذكي إمكانية الطي بسلاسة في شكل نحيف يمكن وضعه في الجيب. 
HUAWEI P50 Pro: أفضل هاتف مزود بكاميرا بتصميم جمالي يوفر نظام الكاميرا المزدوجة المصفوفة في هاتف HUAWEI P50 Pro صورًا واقعية فائقة الوضوح. تسمح ميزة HUAWEI XD Optics للمستهلكين بالتقاط صور مذهلة وإعادة إنتاج التفاصيل الدقيقة. تم تزويد هاتفHUAWEI P50 Pro أيضًا مع ميزة XD Fusion Pro، وهو حل محسّن يشتمل على نظام Super Color Filter الجديد ومحرك True-Chroma Image وتقنية Super HDR لتحسين التفاصيل واللون والنطاق الديناميكي بشكل كبير. كما أنه يدعم نطاق تكبير غير مسبوق يبلغ 200 مرة، مما يساعد المستخدمين على التقاط أي شيء بغض النظر عن المسافة. ويوفر محرك صور True-Chroma أعلى دقة ممكنة للألوان، مما يؤدي إلى إنشاء صور تعكس ما تراه العين البشرية، حيث يستخدم نظام استشعار الضوء المحيط مستشعرًا متعدد الطيف من 10 قنوات، مقترنًا بمعايرة الألوان لأكثر من 2000 لون عبر التدرج اللوني العريض P3، لتحسين قدرته على اكتشاف الضوء المحيط ومتوسط دقة تدرج الألوان بنسبة 50٪ و20٪ على التوالي. 
فلسفة تصميم نقية وأنيقة مع تصميم الكاميرا المزدوجة المصفوفة يقدم هاتف HUAWEI P50 Pro تصميمًا جديدًا بالكامل للكاميرا ذات المصفوفة المزدوجة. يأتي هيكل الحلقة المزدوجة في شكل كلاسيكي فوري، يرمز إلى الإمكانيات اللانهائية لكاميرا الهاتف الذكي. كما يأتي الهاتف بشاشة أكبر وبطارية أكبر، بينما يظل وزنه خفيفا وحجمه أصغر. يحتوي هاتف HUAWEI P50 Pro على شاشة ثلاثية الأبعاد من الزجاج المنحني True-Chroma مقاس 6.6 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وكاميرا واحدة غير مزعجة في منتصف الشاشة لضمان تجربة مشاهدة غامرة. ومقاومة الغبار والماء، وكلا الهاتفين مزودان بسماعات استريو مزدوجة. 
أداء جديد يحقق هاتف HUAWEI P50 Pro توازنًا مثاليًا بين عمر البطارية وسرعة الشحن. يشتمل الهاتف على بطارية تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة في هيكله النحيف الذي يبلغ سمكه 8.5 ملم فقط، بينما يدعم أيضًا شحن هواوي فائق السرعة بقدرة 66 واط وشحن HUAWEI SuperCharge اللاسلكي بقدرة 50 واط. 
HUAWEI P50 Pocket ابتكارات جمالية وتقنية يمكن طي هاتف HUAWEI P50 Pocket بسلاسة إلى جسم فائق النحافة وخفيف الوزن، مما يجعل حمله ممتعًا. ويعتبر الجيل الجديد من المفصلات متعددة الأبعاد ترقية كاملة عن سابقتها، وتتميز بنصف قطر أقصر. إلى جانب تصميم الرفع متعدد الأبعاد الحصري، فإنه يسمح للهاتف بأن يكون أقل نحافة ينتج عن شاشة أكثر سلاسة عند فتحه. كما يتوفر متجر AppGallery الموثوق به والمبتكر والآمن على هاتفي HUAWEI P50 Pro و HUAWEI P50 Pocket حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة. وهاتف HUAWEI P50 Pro متاح للشراء عبر الطلب المسبق منذ الخميس الماضي، بلون Cocoa Gold و Black Gold مع هدايا بقيمة 1815 ريال تشمل ساعة HUAWEI Watch GT 2 Pro Gray مع اشتراك مجاني من Petal One وحماية ضد تلف الشاشة لمدة 6 أشهر. وكذلك جهاز HUAWEI P50 Pocket متاح أيضا للشراء عند الطلبات المسبقة بألوان الأبيض والإصدار المتميز من الذهب، مع هدايا قيمة حيث يمكن للمستهلكين استلام ساعة HUAWEI Watch GT 3 Gold مع اشتراك مجاني من Petal One وحماية ضد تلف الشاشة لمدة 6 أشهر.



تاريخ النشر: 2022-01-30 00:55:00

الناشر/الكاتب:

أخبار :: alarab.qa – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية