لا مساس بالبدلات والمكتسبات – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

أحمد العنزي|
أنقذت العناية الإلهية ثم التحرك السريع لرجال الإطفاء سكان بناية في الجابرية من حريق ضخم اندلع في إحدى الشقق وامتد إلى طوابق أخرى.
من جانب اخر نفت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء وقوع أي ظلم أو تعسف على رجال الإطفاء، مشيرة إلى أنه لا مساس بالبدلات والمكتسبات.
وأوضحت الإدارة في بيان لها أمس أن تعديل نظام العمل في بعض مراكز الإطفاء العاملة من نظام 48 ساعة وراحة لمدة 96 ساعة، إلى 24 ساعة وراحة لمدة 48 ساعة لن يُلحق أي ضرر برجال الإطفاء.
وشددت على أن الإجراء الذي اتخذ ليست به اي خصومات ببدلات تمس رجال الإطفاء بل هو فقط تحويل نظام العمل لنواحٍ أمنية وفنية بحتة تتعلق بحماية الأرواح والممتلكات اتت بعد دراسات مستفيضة مدعمه بالإحصاءات.
وأوضحت الإدارة ان مراكز اطفاء النويصيب والوفرة والزور التي جرى تعديل نظام العمل فيها كونها لم تعد حالياً مراكز بعيدة أو نائية نظراً لإنشاء المدن السكنية الجديدة بقربها مثل: مدينة صباح الأحمد البرية والبحرية، ومنطقة الوفرة السكنية ومنطقة الخيران السكنية، اضافة الى مشاريع حكومية ضخمة يعمل فيها عشرات الآلاف من الموظفين، ما تطلب تقليل ساعات العمل في المراكز المذكورة أسوة ببقية مراكز الإطفاء في البلاد.، وذلك بهدف سرعة التعامل.



تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية