بعد اعتمادها من النقيب العام.. توزيع شهادات الدورة الأولى لمعهد محاماة أسوان

مصر : بعد اعتمادها من النقيب العام.. توزيع شهادات الدورة الأولى لمعهد محاماة أسوان

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

أعلنت نقابة المحامين بأسوان الفرعية، عن بدء توزيع شهادات إتمام الدورة الأولى لمعهد المحاماة بالنقابة على محامي ومحاميات الجدول العام، وذلك عقب اعتمادها من قبل النقيب العام، سامح عاشور.

وقال حمدي الحرزاوي، وكيل النقابة، إن نسبة النجاح، خلال دورة المعهد الأولى، تجاوزت 85%، مشيرا إلى أنه وصل إلى النقابة ما يزيد على 150 شهادة يجري توزيعها على أصحابها، كما يتم إعداد باقي الشهادات، خلال الأسبوع الحالي، منوها إلى أن اجتياز دورة معهد المحاماة شرط لنقل القيد من الجدول العام إلى الابتدائي.

يذكر أن نقابة أسوان افتتحت الدورة الثانية لمعهد المحاماة منتصف فبراير الماضي

نرشح لكم:

في مؤتمر اتحاد المحامين العرب الـ ٢٤: “المحرزي” يدعو إلى توقيع اتفاقية للتبادل الحر في مجال الخدمات بين البلدان العربية
أكد عميد الهيئة الوطنية للمحامين بتونس، عامر المحرزي، أهمية دور مؤتمر اتحاد المحامين العرب بتونس، الذي يقام تحت شعار “المحاماة وحماية قضايا الأمة تحقيقا للعدالة”، في ترجمة استقلالية المحامين وحرفيتهم على أرض الواقع، من خلال توحيد التشريعات العربية.

ودعا، خلال كلمته، في المؤتمر الذي ينعقد للمرة الثانية في تونس بعد 26 عاما، وبعد منافسة شديدة بين تونس ومصر حول مكان الانعقاد، أصحاب القرار السياسي إلى توقيع اتفاقية للتبادل الحر في مجال الخدمات بين البلدان العربية، وتسهيل فرص العمل المشترك بين مختلف الأقطاب العربية.

وتمتد أشغال المؤتمر العام الرابع والعشرين على مدى يومي 16و17 مارس، عبر جملة من اللجان، هي لجنة الحريات وحقوق الإنسان، ولجنة الوطن العربي، ولجنة التحكيم العربي، ولجنة فلسطين ومقاومة التطبيع، ولجنة توحيد التشريعات العربية، ولجنة الشباب.

وانطلقت صباح أمس السبت، أعمال المؤتمر، برعاية وحضور سامح عاشور، رئيس الاتحاد، وبمشاركة أعضاء المكتب الدائم من جميع الأقطار العربية.

كما بدأت الفعاليات بعزف النشيد الوطني، أعقبه تلاوة آيات من الذكر الحكيم، تبعتها كلمات كل من: رئيس الدورة، عميد الهيئة الوطنية للمحامين بتونس، عامر المحرزي، ورئيس الاتحاد، سامح عاشور، ورئيس الجمهورية التونسية، ووزير العدل التونسي.





تاريخ النشر: 2019-03-17 06:43:43

الناشر/الكاتب:

أخبار مصر – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية