موريتانيا : تخرج دفعة جديدة من المدرسة الوطنية للإدارة

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

5 مارس, 2019 – 18:49

الأخبار (نواكشوط) – أعلنت المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء عن تخرج دفعة جديدة منها صباح اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019، وتتكون الدفعة من 38 خريجا تلقوا تطبيقا نظريا على مدى سنتين.
 
المدير العام للمدرسة الوطنية للإدارة الدكتور محمد ولد عبد القادر أكد خلال كلمة بالمناسبة أن المدرسة منذ استأنفت برامجها التدريبية كونت ما يزيد على 1000 موظف في مجالات القضاء، والإدارة المالية، والدبلوماسية، والصحافة.
 
وزير الوظيفة العمومية سيدنا عالي ولد محمد خونه أشار في كلمته إلى أن هذه الدفعة  اقتصرت لأول مرة على العمال غير الدائمين من مختلف القطاعات الحكومية، مردفا أن ذلك “سيعزز الكادر البشري في الإدارة، ويغذيه بكفاءات شابة قادرة على مزيد من العطاء وبذل الجهد في خدمة الوطن”.
 
وتلقت الدفعة المتخرجة تدريبا عسكريا بمدرسة الدرك الوطني في روصو حول طرق تسوية النزاعات الإدارية، وسبل معالجتها نظريا وتطبيقيا.
 
وحضر الحفل الذي أقيم بقصر المؤتمرات في العاصمة نواكشوط، وزير الوظيفة العمومية والعمل والتشغيل وعصرنة الادارة سيدنا عالي ولد محمد خونا، وقائد أركان الدرك الفريق السلطان ولد محمد أسواد، والمدير العام للمدرسة الوطنية للإدارة الدكتور محمد ولد عبد القادر ولد اعلاده.
 

 



تاريخ النشر: 2019-03-05 21:49:15

الناشر/الكاتب: Neda

الأخبار: أول وكالة أنباء موريتانية مستقلة – أول وكالة أنباء موريتانية مستقلة – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية