خليف الأذينة: فرق لإنجاز أعمال «بعثة الحج»

نظام الارشفة الالكترونية

غادرت لجنة فحص المساكن المستأجرة التابعة لـ«الأوقاف» أمس إلى مكة المكرمة، برئاسة الوكيل المساعد للتنسيق والدعم الفني والعلاقات الخارجية والحج رئيس بعثة الحج خليف الأذينة، وذلك لفحص المساكن التي استأجرتها حملات الحج الكويتية والتأكد من مطابقتها للشروط والمواصفات والمعايير الصحية ومعايير السلامة لتوفير الراحة الكافية لحجاج الكويت.
وقال الأذينة إن اللجنة ستباشر أعمالها اعتباراً من اليوم (الثلاثاء) من مقر البعثة في حي النسيم، وسيتم تشكيل فرق العمل اللازمة من موظفي مكتب شؤون الحج ووزارة الصحة والإدارة العامة للإطفاء، لفحص المساكن المستأجرة، وسوف تعمل هذه الفرق على فترتين صباحية ومسائية ليتم إنجاز الأعمال وفقاً للخطة الزمنية المحددة.
وذكر أنه سيتم عقد اجتماعات مع مسؤولي وزارة الحج السعودية ومؤسسة الطوافة لحجاج الدول العربية ومكتب الوكلاء الموحد لمناقشة ومراجعة كل الترتيبات وفقاً للنظم المعمول بها والمستحدثة لدى المملكة، بما يضمن صحة الإجراءات وسلامة الحجاج.
وتابع إنه سيتم تحديد وتخصيص مواقع حملات الحج الكويتية في المشاعر المقدسة «منى وعرفات»، وكذلك الاطلاع على الخطط والبرامج الجديدة لتفويج الحجاج من أجل توفير السلامة المرورية والراحة التامة لحجاج الكويت.

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.