إصابة رجل وامرأتين في حريق منزل – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

أحمد العنزي |

أُصيب رجل وامرأتان إثر حريق اندلع أول من أمس في منزل باليرموك.
وقالت الإدارة العامة للإطفاء في بيان لها: ان مركز العمليات تلقّى بلاغاً عند التاسعة مساء أول من امس، يفيد باندلاع النيران في المنزل، وأن أشخاصاً محتجزون بداخله، وعلى الفور توجّهت فرق الإطفاء من مركزي الفروانية والشويخ الصناعي الى الموقع.
وعقب وصول الإطفائيين تم فصل التيار الكهربائي، وتشكيل فرقتي مكافحة وانقاذ، وتبين أن شرارة النيران بدأت في صالة بالطابق الأرضي ثم امتدت إلى طابق العلوي، وتم إخماد النيران وتبيّنت إصابة رجل وامرأة باختناق وتم نقلهما بواسطة الطوارئ الطبية إلى المستشفى لتلقّي العلاج.

حريق صهريج
من جانب آخر، أخمدت فرق الإطفاء حريقا اندلع في صهريج للوقود أول من أمس، إثر انقلابه على الدائري السادس مقابل مجمع 360 على الوصلة المؤدية إلى طريق المطار، مما أدى إلى إصابة قائده.
وقالت الإدارة العامة للإطفاء: إن 4 فرق هرعت إلى مكان الحادث، وهي مراكز الفروانية وصبحان ومبارك الكبير والإسناد، حيث أخمد الحريق، لافتة إلى أن قائد الصهريج نجا من الحادث بأعجوبة وأصيب بإصابات متفرقة، وجرى نقله إلى المستشفى.
واوضحت ان وصول رجال الإطفاء السريع حدّ من انتشار الوقود الذي انسكب على الطريق وتسرّب جزء منه الى مناهيل الصرف الصحي الخاصة بمياه الأمطار.



تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية