فرق أمنية للقضاء على الظواهر السلبية في سلوى – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

محمد إبراهيم |

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح تشكيل فرق أمنية للقضاء على الظواهر السلبية في سلوى، وذلك استجابة لشكاوى أهالي المنطقة.
وتحدث الجراح إلى الأهالي أول من أمس في ديوانية النائب مبارك الحريص، بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء خالد الديين، ووكيل الوزارة المساعد لشؤون الأمن العام اللواء إبراهيم الطراح، والنائب محمد الهدية وعضو المجلس البلدي عبدالله الرومي، وجمع من أبناء المنطقة، وتعهد بمضاعفة الجهود لضبط الأمن في المنطقة.
وطالب الجراح أهالي المنطقة بالتعاون مع قطاعات وزارة الداخلية التى لا تألو جهداً في القضاء على الظواهر السلبية، مشيراً الى ان وزارة الداخلية لا تستطيع بمفردها تغطية كل مناطق الكويت من دون معاونة ومساندة من المواطنين.
من جانبه، اكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح سرعة تحرك وتجاوب قطاع الأمن العام مع البلاغ الذي تضمن أعمالاً غير أخلاقية داخل احدى الشقق بإحدى البنايات في سلوى، لافتاً الى انه جرت مداهمة الشقة، وتبين ان مواطناً قام باستئجارها باسم والدته، ودأب على عمل حفلات خلال نهار رمضان.
واضاف الطراح أن رجال الأمن وقعوا المواطن على تعهد، وجرى إخلاء الشقة، واتخاذ جميع الاجراءات القانونية بحقه، مشيراً الى ان رجال أمن المنطقة وصلوا الى الموقع خلال 3 دقائق فقط منذ تلقي البلاغ.
من جانبه، تساءل النائب مبارك الحريص عن الخطوات التي اتخذتها وزارة الداخلية لحفظ الأمن العام في منطقة سلوى ومعالجة الظواهر السلبية المتمثلة في سكن العزاب في مناطق السكن الخاص.



تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية