جريدة الرؤية العمانية - فعاليات متنوعة في "مسقط جراند مول" احتفالا برمضان

عُمان: جريدة الرؤية العمانية – فعاليات متنوعة في “مسقط جراند مول” احتفالا برمضان

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

 

مسقط – الرؤية

يستعد مسقط جراند مول لتنظيم عدة مناشط وعروض ترويجية خلال شهر رمضان المُبارك، تشمل إقامة معرض رمضان الخيري وفعاليات أخرى ستشارك فيها عدة مؤسسات صغيرة ومتوسطة وكذلك أصحاب المشاريع المنزلية، إضافة إلى عدة مناشط وفعاليات موجهة للعائلة والمجتمع.

وسيُقيم مسقط جراند مول في منتصف شهر رمضان المبارك احتفالًا بالقرنقشوه برعاية بلدية مسقط، وتتمثل هذه الاحتفالية في لبس الأطفال للملابس التقليدية العمانية والحصول على الحلوى والهدايا والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والألعاب المُصاحبة للفعالية. كما سيُقدم مسقط جراند مول العديد من العروض الترويجية في محلات المول من بينها كارفور.

وتشمل المناشط الأخرى فعالية توعوية بأطفال متلازمة داون ومعرض رمضان للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وحملة لزيادة الوعي بسلامة العمال بتنظيم من قسم سلامة القوى العاملة.

وقد استضاف المول الفعالية السنوية لجمعية المحامين العمانية “فك كربة” مؤخرا، بهدف جمع التبرعات للأفراد المعسرين ماليًا والمحتجزين للإفراج عنهم، وتعريف بالمسائل القانونية المختلفة.  كما نظم مسقط جراند مول فعالية توظيف لشركة “باونس” في ردهة المول بمشاركة الزوار في مختلف الأنشطة الترفيهية. وقد شهدت الفعالية إقبالًا كبيرًا واستمتع الحاضرون بها.

 





تاريخ النشر: 2019-04-24 17:34:35

الناشر/الكاتب: https://alroya.om

جريدة الرؤية العمانية – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية