الخميس.. آخر موعد لتلقي اشتراكات علاج محامي المحلة الكبرى

مصر : الخميس.. آخر موعد لتلقي اشتراكات علاج محامي المحلة الكبرى

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

أعلنت نقابة المحامين الفرعية بالمحلة الكبرى أن الخميس المقبل هو آخر موعد لتلقي اشتراكات علاج المحامين وأسرهم للعام الحالي لدى النقابة الفرعية.

وقال عبد العزيز رأفت، عضو شباب محامي المحلة الكبرى، إن النقابة الفرعية استخرجت البطاقات العلاجية للمحامين من خلال مقرها، منذ يناير الماضي، تيسيرا على المحامين، مشيرًا إلى أنه جار استخراج البطاقات العلاجية لأسر المحامين المتوفين مجانًا.

وأشار إلى أن آخر موعد للاشتراك بمشروع العلاج بالنقابة العامة هو يوم الأحد الموافق 31 مارس الحالى، مؤكدا أنه لن يمتد هذا الميعاد لما بعد ذلك التاريخ.

“الصحة”: الكشف على 45 مليون مواطن بمبادرة القضاء على فيروس”سى”
أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن الانتهاء من مسح 14 مليون و37 ألف و422 مواطنًا، بالمحافظات الـ 7 بالمرحلة الثالثة من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على فيروس “سي” والكشف عن الأمراض غير السارية، المنعقدة تحت شعار: “100 مليون صحة”، منذ انطلاق المرحلة الثالثة في الأول من مارس الحالي وحتى اليوم الثلاثاء.

وأشارت إلى أن إجمالى ما تم مسحهم فى المراحل الثلاثة من المبادرة، في الـ27 محافظة وصل إلى 45 مليون مواطنا، مؤكدةً أن الدولة تستهدف مسح كافة المواطنين، وصرف العلاج بالمجان لمن تثبت إصابته.

وأضافت أن المرحلة الثالثة شهدت منذ انطلاقها أول مارس إقبالًا كثيفا من المواطنين بجميع نقاط المسح بالمحافظات، تخطى نسبة 160% من المستهدف اليومي، مشيدةً بمجهودات الفرق الطبية العاملة بالمبادرة والتي استمر عمل عدد كبير منها بالمحافظات إلى ما بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية، حرصًا منها على الانتهاء من مسح كافة المواطنين المترددين على المبادرة.

ومن جانبه أوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن محافظة الدقهلية سجلت أعلى إقبالا، بتردد 3 مليون و101 ألف و317 مواطنًا، تليها الشرقية بتردد 3 ملايين و40 ألف مواطن، ثم الجيزة بمليونى و886 ألف مواطن، والغربية سجلت مليون و936 ألف مواطنا، ثم المنيا مليون و797 ألف مواطن، تليها محافظة قنا بتردد مليون و128 ألف، ومحافظة الوادي الجديد بتردد بلغ 145 ألف و682 مواطنين.





تاريخ النشر: 2019-03-26 18:10:40

الناشر/الكاتب:

أخبار مصر – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية